أطلس سكوب . لحسن بلقاس
كشفت مصادر عليمة لموقع “أطلس سكوب “، أنه تم تسجيل سرقة ما يقارب 25 رأس من الأغنام من إحدى الاصطبلات بحي ساريف مدينة القصيبة ليلة امس الاربعاء.
ووفق ما أوضحته ذات المصادر للموقع ، أنه ” حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم بحي تاوجا نايت خويا امحند ساريف، تم تسجيل سرقة حوالي 25 رأسا من الغنم كانت بمعزل عن السكان بحيث تم تسميم ثلاثة كلاب خاصة بحراسة القطيع ” على حد تعبير المصادر ذاتها.
هذا و تعمل المصالح الأمنية المحلية وهي في حالة استنفار قصوى للتعرف على الجناة و فك لغز هاته السرقة.
الصورة تعبيرية