أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سرقة قطيع من الأغنام بالقصيبة بعد تسميم كلاب الحراسة يستنفر المصالح الأمنية

أطلس سكوب . لحسن بلقاس


كشفت مصادر عليمة لموقع “أطلس سكوب “، أنه تم تسجيل سرقة ما يقارب 25 رأس من الأغنام من إحدى الاصطبلات بحي ساريف مدينة القصيبة ليلة امس الاربعاء.


ووفق ما أوضحته ذات المصادر للموقع ، أنه ” حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم بحي تاوجا نايت خويا امحند ساريف، تم تسجيل سرقة  حوالي 25 رأسا من الغنم كانت بمعزل عن السكان بحيث تم تسميم ثلاثة كلاب خاصة بحراسة القطيع ” على حد تعبير المصادر ذاتها.


هذا و تعمل المصالح الأمنية المحلية وهي في حالة استنفار قصوى للتعرف على الجناة و فك لغز هاته السرقة.

الصورة تعبيرية


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد