أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بعد بلاغ الداخلية سلطات واويزغت تسهر على تطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا..صور

أطلس سكوب ـ واويزغت

 

 

مباشرة بعد اعلان وزارة الداخلية اليوم الاثنين 16 مارس، قرار إغلاق المقاهي، والمطاعم، والقاعات السينمائية، والمسارح، وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية، والحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب، في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، انطلاقا من اليوم الاثنين، على الساعة السادسة مساء، في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ، قامت السلطات المحلية بمركز واويزغت وعناصر الدرك الملكي، بالاشراف على العملية، وقام قائد المركز وأعوان السلطة بتبليغ أرباب المحلات المعنيين بالقرار، والوقوف مباشرة بعد الساعة السادسة من مساء اليوم، على تطبيق القرار.


 

وفي سياق متصل، قام شباب من واويزغت بنشر مناشير للتوعية والتحسيس بخطورة فيروس كورونا، وخصوصا فئة الصغار، ودعوهم الى ملازمة منازلهم، وتفادي الاختلاط ، في الاماكن العامة من أجل منع انتشار الوباء.

 

وللإشارة فقرار اغلاق المحلات، جاء وفق بلاغ الداخلية، من منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين.



 

هذا الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.



وأكد بلاغ الداخلية حرصها على ضمان التموين المستمر والمنتظم للسوق الوطنية بالمواد التموينية الأساسية وعدم المساس بمسالك التوزيع وتأمين توفر العرض الكافي من هذه المواد بمختلف نقاط البيع وبمجموع أسواق المملكة.

 

 

وأهابت وزارة الداخلية بعموم المواطنين الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي، والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة، واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحية التي تحث عليها السلطات المختصة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد