نبيل يحياوي
فوجئت ساكنة حي الرائد بطريق أربيع ايت تسليت بمدينة بني ملال، بحريق اندلع بمرآب للسيارات بعمارة المجد في منتصف ليلة الثلاثاء ـ الاربعاء.

ووفق مصادر من عين المكان، فقد فوجئت ساكنة العمارة بدخان كثيف يخرج من باب المرآب، ما دفع بالعديد من الساكنة الى الاسراع لإخراج سياراتهم، في حين أن السيارة التي شب فيها الحريق احترقت عن آخرها، دون ان يخلف اية اصابات بشرية.
وكشفت المصادر في اتصال بموقع “أطلس سكوب”، أنه يروج في مكان الحادث، أن بعض المارة سمعوا بأصوات داخل قبو العمارة قبل، أن ينبعث دخان من باب المرآب.
وتدخلت عناصر الوقاية المدينة لاطفاء الحريق بتسخير شاحنتين، كما حلت عناصر الشرطة القضائية وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحريق .