أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إقليم خريبكة :تعافي آخر حالة من فيروس كورونا


أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، صباح هذا اليوم، أن إقليم خريبكة بصفر حالة إصابة بعد مغادرة آخر حالة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وحسب المديرية الجهوية للصحة، فإن إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بإقليم خريبكة بلغ 30 حالة، توفيت 4 حالات وتماثلت للشفاء 26 حالة بعد إجراء 2955 تحليلا مخبريا.

ويشير المصدر نفسه، أن إجمالي الإصابات بجهة بني ملال خنيفرة منذ انتشار الوباء ببلادنا، بلغ إلى حدود اليوم 113 حالة مؤكدة منها 100 حالة شفاء، و 7 وفايات.


غزلان أغانيم


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد