أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، صباح هذا اليوم، أن إقليم خريبكة بصفر حالة إصابة بعد مغادرة آخر حالة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني.
وحسب المديرية الجهوية للصحة، فإن إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بإقليم خريبكة بلغ 30 حالة، توفيت 4 حالات وتماثلت للشفاء 26 حالة بعد إجراء 2955 تحليلا مخبريا.
ويشير المصدر نفسه، أن إجمالي الإصابات بجهة بني ملال خنيفرة منذ انتشار الوباء ببلادنا، بلغ إلى حدود اليوم 113 حالة مؤكدة منها 100 حالة شفاء، و 7 وفايات.
غزلان أغانيم