أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الدرك الملكي والسلطة المحلية بأفورار يشرعان في تفعيل القانون المتعلق بإجبارية ارتداء الكمامة

محمد كسوة

 

أمام تنامي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ببلادنا، وسعيا منها إلى محاصرة هذا الوباء والتحكم فيه، عملت السلطة المحلية بأفورار في شخص السيد القائد وخليفته وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة على تحسيس المواطنات والمواطنين بأفورار بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة حماية لأنفسهم من الإصابة بهذا الوباء وتفاديا للعقوبات الزجرية المتعلقة بمخالفة هذا المقتضى.

وتزامنا مع الحركية الكبيرة التي تعرفها “سويقة أفورار” عملت السلطة المحلية على توزيع الكمامات على عموم المواطنين والمواطنات.


ومن جهتهم دشن رجال الدرك الملكي بأفورار منذ صباح اليوم السبت 25 يوليوز الجاري حملة لإنجاز محاضر المخالفة في حق كل من لم يضع الكمامة، وبهذه المناسبة نجدد نداءنا إلى عموم ساكنة أفورار بضرورة الالتزام بكافة التدابير الوقائية اللازمة لمكافحة وباء كورونا المستجد وفي مقدمتها إرتداء الكمامة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد