أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

درك زاوية الشيخ يحجز شاحنة قادمة من تطوان على متنها 34 ’كساب’ 5 منهم تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا

محمد كسوة

أكدت مصادر موثوقة أن عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ إقليم بني ملال تمكنت على مستوى نقطة المراقبة بمدخل المدينة من ضبط شاحنة لنقل المواشي قادمة من مدينة تطوان في وقت مبكر من اليوم الجمعة 31 يوليوز 2020 وعلى متنها 34  من مربي الماشية “الكسابة” كانوا قد توجهوا إليها لبيع مواشيهم.


وبعد إخضاع ركاب الشاحنة للمراقبة تبين  أنهم لا يحملون رخص التنقل الاستثنائية التي تسلمها السلطات المحلية، وبعد إشعار عناصر الدرك للنيابة العامة المختصة، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية، تم توجيه جميع ركاب الساحنة إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، حيث تم إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وتم حجز الشاحنة وفتح التحقيق مع سائقها.


وأضافت ذات المصادر أن التحاليل المخبرية التي أجريت على ركاب الشاحنة جاءت نتائج 5 اشخاص منهم إيجابية مؤكدة إصابتهم بفيروس كوفيد 19 ينحدرون من جماعة اغبالة بإقليم بني ملال، وتم الاحتفاظ بهم في جناح كوفيد بالمستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاج اللازم.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد