محمد كسوة
أكدت المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال قبل قليل أنه تم تسجيل 14 حالة جديدة مؤكدة لمخالطي باشوية دمنات.
وبتسجيل هذه الحالات يصل إجمالي الحالات المؤكدة بإقليم أزيلال 133 حالة تماثل منها للشفاء 64 حالة، وتوجد 69 حالة تحت العلاج، فيما لم تسجل أية حالة وفاة بالإقليم بهذا الوباء.
وأضاف بلاغ المديرية أنه تم استبعاد 37 شخصا من نفس المخالطين بنفس المدينة إلى حدود الآن.