أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تراجع في عدد الإصابات بفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة والحصيلة الإجمالية تتجاوز 1600 حالة

أطلس سكوب/ محمد كسوة


أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة قبل قليل عن تسجيل 82 حالة مؤكدة جديدة بالجهة منها 58 حالة بإقليم بني ملال، 11حالة بإقليم الفقيه بن صالح، 13 حالة بإقليم خريبكة،  ليصل إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة : 1607 حالة.

وأضاف بلاغ المديرية حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة
ليوم الاربعاء 19 غشت 2020 إلى حدود الساعة السادسة مساء أنه تم تسجيل 92 حالة جديدة للشفاء؛ 65 منها بإقليم بني ملال، 9 حالات بإقليم الفقيه بن صالح و 18 حالة بإقليم خريبكة، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء بالجهة: 547 حالة، بينما مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة وصل 1044حالة، أما إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي ف 77137 حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد