أطلس سكوب/ محمد كسوة
أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن تسجيل 103حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهة؛ منها 79 حالة بإقليم بني ملال، 14 حالة بإقليم الفقيه بن صالح، 8 حالات بإقليم خنيفرة و 2 حالات بإقليم خريبكة، ليبلغ بذلك إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة 2199 حالة.
وأضاف بلاغ المديرية الجهوية للصحة حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة ليوم الاثنين 24 غشت 2020 إلى غاية الساعة السادسة مساء، أنه تم تسجيل 154 حالة جديدة للشفاء، منها 122 حالة بإقليم بني ملال، 7 حالات بإقليم الفقيه بن صالح، 15 حالة بإقليم خريبكة و 10 حالات بإقليم خنيفرة، ليصل إجمالي حالات الشفاء بالجهة 1012حالة، فيما استقر إجمالي حالات الوفاة في 23 حالة، أما مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة 1164حالة، فيما بلغ إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حالة 81465.
وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.