أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة إلى 132 حالة خلال 24 ساعة الماضية

أطلس سكوب ـ محمد كسوة

 
 أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن 132حالة مؤكدة جديدة 29 حالة بإقليم بني ملال، 34 حالة بإقليم الفقيه بن صالح، 19 حالة بإقليم خنيفرة، 44  حالة  بإقليم خريبكةو 6 حالات بإقليم أزيلال،
ليصل إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة 3682 حالة.

وأضاف بلاغ المديرية الجهوية للصحة حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة اليوم الأربعاء  9 شتنبر 2020 إلى حدود السادسة مساء أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة للشفاء 7 حالات بإقليم الفقيه بن صالح، 6 حالات باقليم خنيفرة، 9  حالات  بإقليم بني ملال و 32 حالة بإقليم خريبكة، إجمالي حالات الشفاء بالجهة:  2795 حالة.

وأشار ذات البلاغ إلى تسجيل حالة وفاة جديدة بإقليم خنيفرة، ليصل إجمالي حالات الوفاة بالجهة منذ ظهور الوباء 43 حالة، فيما مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة  828 حالة، وإجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 91905حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

 

إقرأ أيضا : 2157 إصابة جديدة و2484 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة وهذا توزيعها حسب الجهات


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد