أطلس سكوب ـ بني ملال
على إثر الوقفة الاحتجاجية التي نظمها موظفو وموظفات المديرية الجهوية للشباب والرياضة ببني ملال ضد ما أسموه شطط وتسلط المديرة الجهوية للقطاع. وخلال الجو المشحون الذي عرفه مقر المديرية بين طرفي النزاع بمحاولة كل واحد تبرير موقفه، خصوصا بعد حضور عدد من المنابر الإعلامية.
على إثر كل هذا، عمدت المديرة الجهوية إلى توزيع عدد من الوثائق الإدارية التي تكتسي طابع السرية الإدارية (مستنسخة بالألوان)، على كل ممثلي المنابر الإعلامية الحاضرة، في محاولة يائسة لتبرير مواقفها، الأمر الذي يبرهن على غياب حس المسؤولية الإدارية لديها، بإفشاء معطيات داخلية وخاصة بالبريد السري للإدارة، الأمر الذي أعابه عليها مجموعة من المتتبعين وذوي الصلة بالقطاع، ومؤكدين على مقولة ( لا دخان بدون نار ) بخصوص النزاع القائم بين المديرة الجهوية وموظفات وموظفي وزارة الشباب والرياضة ببني ملال.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)



