م أوحمي:
في سابقة من نوعها، تأكد أنه مساء يوم الاثنين 2 مارس المقبل سيحل وفد سنغالي رفيع المستوى ضيفا على المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح في إطار تبادل الزيارة و التجارب بعدما زار وفد من الفقيه بن صالح العاصمة دكار ووقع اتفاقية تعاون و شراكة في الميدان الفلاحي .
بعد أن ركز المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح خلال دورته الأخيرة على أهداف الزيارة ونتائجها .
الرحلة حسب مصادر من المجلس، في اتصال بأطلس سكوب، كانت إلى أدغال السنغال وعمق القارة الإفريقية ليس للاستجمام على حساب المال العام كبل كانت مبادرة من أجل إبرام الشراكات لتخليق الحياة السياسية عوض الهذر و ما شابه ذلك و من الدرس نأخذ العبر، تقول المصادر السياسية.
للإشارة فسيخصص للوفد السنغالي حفل استقبال بمقر عمالة إقليم الفقيه بن صالح على الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم ثاني مارس المقبل .