محمد الذهبي
أصدر المكتب النقابي لشركة العمران ببني ملال فرع خريبكة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بلاغا استنكاريا ضد المساس الذي أصبح يطال حقوقهم المشروعة وكذا ضد التعسفات والتحرشات التي تستهدف ممثلي المستخدمين والأطر النقابية بشركة العمران ببني ملال .
وكذا التماطل واللامبالاة والمناورات التي أصبحت شركة العمران ببني ملال تنهجها للتملص من القيام بواجبها في حل كل الإشكالات التي تخص المستخدمين كما يطالب المستخدمين بناء على البلاغ المدير العام السهر على حماية حقوقهم حفاظا على حرمة وسمعة الشركة وكذا صيانة جميع حقوقها المشروعة ومكتسبات الشغيلة .
كما يؤكد مستخدمي الشركة من خلال بلاغهم الاستنكاري عزمهم التصعيد ورفع وثيرة الاحتجاج بكافة الوسائل والأساليب المخولة لهم قانونيا ودستوريا في حالة استمرار إدارة الشركة في نهج تلك الممارسات التي يرفضها مستخدميها نهائيا .