أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ممثلو المستخدمين والأطر النقابية بشركة العمران ببني ملال يستنكرون تعسفات إدارة الشركة

 

محمد الذهبي

 

أصدر المكتب النقابي لشركة العمران ببني ملال فرع خريبكة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بلاغا استنكاريا ضد المساس الذي أصبح يطال حقوقهم المشروعة وكذا ضد  التعسفات والتحرشات التي تستهدف ممثلي المستخدمين والأطر النقابية بشركة العمران ببني ملال .

وكذا التماطل واللامبالاة والمناورات التي أصبحت شركة العمران ببني ملال تنهجها للتملص من القيام بواجبها في حل كل الإشكالات التي تخص المستخدمين كما يطالب المستخدمين  بناء على البلاغ المدير العام السهر على حماية حقوقهم حفاظا على حرمة وسمعة الشركة وكذا صيانة جميع حقوقها المشروعة ومكتسبات الشغيلة .

كما يؤكد مستخدمي الشركة  من خلال بلاغهم الاستنكاري عزمهم التصعيد ورفع وثيرة الاحتجاج بكافة الوسائل والأساليب المخولة لهم قانونيا ودستوريا في حالة استمرار إدارة الشركة في نهج تلك الممارسات التي يرفضها مستخدميها نهائيا .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد