فريكس المصطفى: أطلس سكوب
تمكنت العناصر الأمنية بالدائرة الخامسة ببني ملال زوال يوم الخميس 5 مارس الجاري من إلقاء القبض على مروج لمسكر ماء الحياة ” ماحيا ” رفقة أحد المستهلكين لهذه السموم، وذلك بأحد المنازل المتواجدة بحي بوعشوش،وقد تم إيقافهم بعدما توصلت المصالح الأمنية بالدائرة الخامسة بمعلومات مؤكدة،تفيد أن المروج بصدد ترويج سمومه بمسكنه، وعلى إثر ذلك تم الانتقال بسرعة إلى عين المكان، وتم توقيف على وجه السرعة العنصر المروج الذي يحمل سوابق عدلية في نفس الميدان
وبعد مداهمة العناصر الأمنية لمنزل المروج ،تم حجز حوالي140 لتر من مسكر ماء الحياة بالمنزل المذكور، بالإضافة الى معدات وأدوات كان المروج الموقوف يستعملها في عملية تقطير هذه المادة المحظورة ،وتضيف نفس المصادر، أنه تم حجز هذه الكميات المعدة للبيع ،بعد أن كانت معبأة في أكياس بلاستيكية
هذا، وستتم إحالة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال للبت في كافة التهم الموجهة إليهم،
وللتذكير فإن عملية المداهمة هذه تأتي في إطار التتبع المستمر لعمل الدوائر الأمنية ببني ملال ،بعد انطلاق حملات موسعة تسعى في الآونة الأخيرة لمحاربة الجريمة والمخدرات بكل أنواعها في اطار استراتيجية أمنية جديدة تحت اشراف السيد والي ولاية أمن بني ملال