أطلس سكوب ـ
في إطار تفعيل وتنزيل البرنامج السنوي للأنشطة الاحتفال بيوم التاريخ و الاحتفاء بالوطن قامت ثانوية محمد السادس الإعدادية بواويزغت بتخليد الذكرى السادسة والاربعين للمسيرة الخضراء يوم الجمعة 12/نونبر 2021 حضر الحفل ممثلين عن المجلس الجماعي قائد سرية الدرك الملكي بواويزغت رئيس دار الطالب والاطر الإدارية والتربوية وأعضاء الأندية التربوية .

وأشرف على الحفل مدير المؤسسة وأعضاء اللجنة الثقافية الدين قاموا بتأطير اعضاء نادي المواطنة وحقوق الانسان ونادي الفنون .

وقد تميزت هذه الإحتفالات بتنوع فقراتها الفنية والثقافية التي تبرز دور و دلالات المسيرة الخضراء وتضحيات الآباء و الأجداد و ثورة الملك و الشعب لنيل الاستقلال

تضمن الحفل فقرات متنوعة جمعت بين الاغاني الحماسية عن حدث المسيرة و المسرح و كلمة رئيس المؤسسة و اللجنة المنظمة و تقديم شواهد تقديرية للفائزين في العدو الريفي الإقليمي .

كما كانت المناسبة فرصة للتعريف بأمجاد الوطن وترسيخ قيم المواطنة الصادقة .


