أطلس سكوب ـ
قررت وزارة الداخلية التصدي للتوظيف السياسي لدعم الأرامل، حيث أصدرت تعليمات إلى ممثليها بمختلف جهات وأقاليم المغرب من أجل منع الجمعيات من التوسط لدى الأرامل لتقديم ملفات طلب الإعانات التي أقرتها الحكومة لفائدتهن.
ووفق ما أوردته الصباح في عددها ليوم الاثنين، وحسب إفادات اليومية، فإن الوزارة اتخذت هذه الخطوة بعد أن لوحظت تحركات عدد من الجمعيات لاستغلال هذه المبادرة من أجل توظيفها لتحقيق أهداف سياسية وانتخابية، والتقرب من الارامل من أجل استغلالهن من أجل الحصول على حقهن المادي.