م أوحمي:
بعد معاناة مع تسرب المياه العادمة من الحفر الصحية الخاصة بالمطعم المدرسي لثانوية التغناري التأهيلية بمدينة الفقيه بن صالح لمدة تناهز شهرين ، تدخل نور الدين أوعبو عامل صاحب الجلالة على الإقليم ،حيث حلت لجنة تقنية بالمؤسسة المذكورة لمعاينة الوضع قبل استقدام شاحنة خاصة بمعالجة مشاكل التطهير السائل من مدينة سوق السبت أولاد النمة و الاستجابة التلقائية المشكورة لرئيس المجلس البلدي لطلب المساعدة .
وخلف تدخل عامل الإقليم ارتياحا في نفوس تلاميذ وأطر المؤسسة الذين عانوا كثيرا مع المستنقع الذي أحاط بمدخل المطعم المدرسي خصوصا في ظل عدم توفر المجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح على شاحنة خاصة بامتصاص المياه العادمة والنفايات السائلة رغم كونها عاصمة الإقليم.