متابعة . أطلس سكوب
كشف مصدر رياضي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلبت من مسئولي فريق الوداد الرياضي، إخلاء ما مجموعه ألفي مقعد، في المدرجات المكشوفة، المقابلة للمنصة الشرفية لملعب محمد الخامس، التي سيستضيف فيها الأحمر الودادي نظيره فريق أولمبيك خريبكة، نهاية الأسبوع الجاري بمناسبة منافسات الدورة 30 من البطولة الوطنية.
و أشار مصدر أخر إلى أن الكراسي التي سيتم إخلاؤها، ستخصص من أجل تنصيب منصة لحفل الشهب الصناعية والعروض التي سيتم تقديمها من طرف شركة متخصصة.