م أوحمي :
علم الموقع أن الهيئة القضائية المكلفة بملف المتهمين الخمسة في قضية مقتل بائع الهواتف النقالة منهم فتاتين بمحكمة الاستئناف ببني ملال ، قررت ابتدائيا بعد تكييف المتابعة إلى فساد لانعدام الفعل الجرمي بعد تشريح جثة الهالك و استخراجها من قبرها بمقبرة شركة الطاجين لتشريحها ثانية بطلب من والدة الهالك فتبين في الأخير أن سبب الوفاة نتج عن غرق في أحد أيام رمضان المنصرم.
وعلى الرغم من رفض عائلة الهالك القرار وتسلم الجثة علمنا أن قرارا صدر لدفن الضحية ثانية بمقبرة بني ملال .
وقررت المحكمة ابتدائيا إدانة المتهمين الخمسة بثمانية أشهر حبسا نافذة لكل واحد منهم , انصرمت العقوبة يوم 17 ماي الجاري فأفرج عنهم و بأداء غرامة 1000درهم لكل منهم و تعويض 60000درهم لأسرة الهالك .