أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

محطة وقود جديدة ترى النور بتيموليلت

محمد كسوة
في حفل بهيج، افتتحت محطة وقود هي الأولى من نوعها بجماعة تيموليت إقليم أزيلال، اليوم الخميس 25 يناير الجاري، تحمل اسم PETRO BIG لصاحبها فاقير سفيان.
المحطة تتواجد على الطريق الرابطة بين تيموليلت وأولاد مبارك على بعد حوالي كيلومترين من مركز الجماعة، وتتكون من محطة وقود، ومقهى، ومحل لغسل السيارات، وقاعة افراح ومسبح، وستشتغل في المرحلة الأولى محطة الوقود في انتظار استكمال بقية المرافق الأخرى.

وخلف افتتاح هذا المشروع ارتياحا في أوساط الساكنة المحلية الذين استبشروا به خيرا، خاصة أرباب السيارات والشاحنات والدراجات النارية الذين كانوا يضطرون للتنقل لأكثر من 16 كيلومتر للتزود بالوقود، بالإضافة إلى توفير 10 مناصب شغل في المرحلة الأولى، والمساهمة في توفير الأمن بالمنطقة نظرا لتواجدها في منطقة خالية.
وحضر هذا الحفل كل من رئيس دائرة أفورار والسيد قائد قيادة أفورار، وقائد قيادة بني عياط، ورؤساء المجالس الجماعية لتيموليلت وأيت وعرضى ونائب رئيس جماعة أفورار وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، وعدد من أصدقاء ومعارف صاحب المحطة والساكنة المحلية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد