أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بطولة محلية بثانوية جابر بن حيان بأزيلال للتنقيب عن المواهب(ربورتاج)

أطلس سكوب ـ أزيلال

استعدادا للبطولة الإقليمية للعدو الريفي مطاف طريق مراكش من تنظيم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية المزمع تنظيمها بمدينة أزيلال بتاريخ 28 فبراير الجاري، نظمت الجمعية الرياضية للثانوية الإعدادية جابر بن حيان بمديرية أزيلال مساء اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري تحت إشراف أساتذة مادة التربية البدنية بالمؤسسة، بطولة محلية للعدو الريفي للتنقيب عن المواهب.

 وشارك في التظاهرة عشرات التلاميذ والتلميذات من مختلف الفئات، (براعم ،صغار ،فتيان)، حيث فسح المجال لأساتذة التربية البدنية  لاختيار طاقات شابة لتمثيل ثانوية جابر بن حيان بالتظاهرات الرياضية المقبلة للعدو الريفي.

  وافتتح النشاط الرياضي بالنشيد الوطني، تم أعطى رئيس المؤسسة السيد ’حدو خويا علي’ انطلاقة أول سباق.

  وحضر هذه التظاهرة الرياضية كل من مدير المؤسسة والسادة الأساتذة ادريس التاقي المكلف بمكتب التربية البدنية والرياضة، ذ رضوان قوارير المدير المكلف بقاعة الرياضات، ذ احمد أيت الطالب مدرب جمعية أشبال تامدة، ذ عبد اللطيف شكير المدير التقني لجمعية أشبال تامدة وأساتذة وتلاميذ المؤسسة، استمتعوا جميعا بلحظات شيقة خلال مختلف المسابقات التي عرفت ندية وروحا رياضية بين المتسابقين والمتسابقات.

كما عرفت التظاهرة مشاركة التلاميذ في التنظيم والتحكيم، حيث أبانوا عن إمكانيات باهرة في تحمل المسؤولية والمشاركة الفعالة في تنشيط الحياة المدرسية التي تعتبر حقا وواجبا على جميع المتعلمين والمتعلمات.

  وفي نهاية التظاهرة الرياضية أقيم حفل تتويج الفائزات والفائزين، كما وجهت الجمعية الرياضية بالمؤسسة في ختام النشاط الرياضي، شكرها لكل الأطر التي سهرت على إنجاح التظاهرة، وجميع التلميذات والتلاميذ الذين شاركوا سواء في المسابقات بروح رياضية عالية، وأيضا في الجانب التنظيمي والتحكيم، وكذا الجمهور النظيف المكون من تلميذات وتلاميذ المؤسسة .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد