أطلس سكوب ـ
شهد حي أولاد سيدي شنان بمدينة الفقيه بن صالح منتصف نهار يوم 02 يونيو 2015 جريمة اعتداء بواسطة السلاح الأبيض تعرض لها شاب في الثلاثين من عمر أصابه المعتدي بواسطة سكين على مستوى البطن ولاذ بالفرار تاركا الضحية غارقا في دمائه حيث تم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح لكن حالته الصحية الحرجة استدعت نقله على وجه الاستعجال إلى المستشفى الجهوي ببني ملال.
وفور تلقيها خبر النازلة هرعت عناصر شرطة مدينة الفقيه بن صالح إلى عين المكان وباشرت تحرياتها في الموضوع وهو ما مكن من تحديد هوية الجاني الذي لم يكن سوى ابن مكتري المنزل الذي يمتلكه الضحية الذي قام بالاعتداء وتورى عن الأنظار.
السرعة التي تحركت بها عناصر الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح مكنت من إيقاف الجاني في وقت وجيز وأظهرت الأبحاث والتحريات أنه أقدم على جريمته نتيجة خلاف حول إخلاء المنزل المكترى وحسب المعلومات التي تم التوصل إليها فإن الأبحاث لا زالت جارية في انتظار استكمال الإجراءات القانونية قصد تقديم المعني بالأمر أمام أنظار العدالة.