أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

نظام الإدارة البيئية.. محطة العيون لتوليد الكهرباء بالدييزل تحصل على شهادة إيزو 14001 نسخة 2015

أطلس سكوب 

في إطار إرساء نظام إدارة البيئة بمحطات العنفات الغازية التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالمناطق الجنوبية للمملكة، اجتازت بنجاح محطة العيون لتوليد الطاقة بالدييزل، البالغة قدرتها المنشأة 93 ميغاواط، مهمة افتحاص للشهادة وفقا لمعايير إيزو 14001 نسخة 2015، وذلك في متم شهر فبراير الماضي.

تندرج هاته العملية في إطار سياسة إرساء نظام الإدارة البيئية (SME) بمحطات العنفات الغازية والدييزل التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المناطق الجنوبية من المملكة.

وقد تم منح هذه الشهادة بعد مهمة افتحاص أنجزتها مؤسسة مختصة شملت جميع العمليات الإدارية والتشغيلية وكذلك الداعمة همت كل أنشطة المحطة الحرارية للعيون.

نجاح عملية الافتحاص هاته تعد مكافأة للجهود التي يبذلها مسؤولو ومستخدمو المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لإرساء أنشطة تروم الحد من التأثير على البيئة وترشيد استعمال الموارد الطبيعية وتحسين الأداء البيئي وفقًا للاستراتيجية التي وضعها المكتب في هذا المجال.

للتذكير، يعد هذا التميز الثاني من نوعه بعد أن سبق لمحطة طان طان لتوليد الطاقة بالدييزل (115.5 ميغاواط) أن حصلت على نفس الشهادة شهر مارس من سنة 2023.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد