أطلس سكوب – عمر طويل
علم من مصادر محلية أن أحد ضحايا حادث السير المؤلمة بأيت بوولي إقليم أزيلال، توفي صباح اليوم الأحد 07 أبريل الجاري بالمستشفى الجهوي ببني ملال بعد دخوله في غيبوبة لمدة 22 يوما.
ووفق ذات المصادر فإن الهالك شاب في مقتبل العمر، ينحدر من دوار إوراغن بجماعة ايت بوولي أصيب خلال حادثة سير انقلاب حافلة للنقل المزدوج بإحدى منعرجات أيت بوولي وتم نقله ضمن ضحايا آخرين ممن أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.
وذكرت مصادر مقربة من الضحية، أن الهالك أصيب بجروح على مستوى الرأس والوجه دخل إثرها في غيبوبة ولم يستفق منها.
وخلف خبر وفاة الشاب عبد الكريم، حزنا عميقا في صفوف معارفه وأقاربه وعائلته. تعازينا الحارة لاسرة الفقيد.