أطلس سكوب ـ
كشف وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة أن سبب رفضه المشاركة في برنامج إذاعي على راديو “دوزيم”، كان مبرمجا أن يخصص لمناقشة قضية منع فيلم “الزين اللي فيك”، إلى عدم مهنية مُعده وتضارب مصالحه مع مصالح نبيل عيوش مخرج الفيلم.
وأوضح الخلفي خلال ندوة فكرية بالكلية المتعددة التخصصات بمرتيل، يوم الجمعة 5 يونيو، أن معد البرنامج خصص 20 في المائة فقط من البرنامج للضيف الذي يعبر عن وجهة نظر الوزارة، و80 في المائة للضيوف الأربعة الذين يعبرون عن وجهة نظر نبيل عيوش، المؤيدة لعرض الفيلم”.