أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ألتراس اتحاد العاصمة تهاجم الاتحاد الجزائري بعد عقوبة الكاف

نبيل اليحياوي

اصدرت ألتراس اتحاد العاصمة الجزائري بينا شديد اللهجة ضد، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد قرار الاتحاد الإفريقي “الكاف”، بعد اعتبار فريقهم خاسرا في مباراته أمام نهضة بركان، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس”الكاف”، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

أنصار الفريق الجزائري نشروا على صفحتهم بموقع فيسبوك،  منشورا جاء فيه “هل تعلم أن الاتحادية طلبت من الفريق الذهاب للمغرب و اللعب ضد فريق نهضة بركان علما ان الفريق المحلي سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه. كل هذا حتى تتفادي الاتحادية معاقبة الفريق الوطني وباقي الاندية المشاركة في افريقيا الموسم القادم !!”.

وأضافوا “اتضح كل شيء الان .. كنا كبش فداء بإمتياز .. و الان نحذر الفريق من السفر للمغرب .. يجب ان يتم معاقبة الكرة الجزائرية برمتها .. وليس الاتحاد فقط”.

واستغربت الألتراس الجزائرية رفض تأجيل نصف نهائي كأس الجمهورية بحجة ان موعد النهائي مستحيل تأجيله .. و الان بعد اقصائنا من كأس الكاف و كأس الجمهورية.. أجلو النهائي ؟!! “.

وختم انصار الاتحاد منشورهم بما يلي:  “الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان .. وسبب عدم اجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها … رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم ان القضية هي قضية الجمارك و الاتحادية !!.. العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية و ليس الاتحاد”.

وفي ما يلي قرار الكاف في حق فريق ااتحاد العاصمة:

1-خسارة فريق اتحاد العاصمة باعتذار ( 3 -0).

2-إحالة الملف الى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية.

3-مباراة الإياب ستقام يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بركان يوم الأحد 28 أبريل على الساعة الثامنة مساء.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد