أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ثانوية سد بين الويدان التأهيلية تكرم الأساتذة المتقاعدين وتحفز التلاميذ المتفوقين(فيديو)

محمد كسوة

نظمت ثانوية سد بين الويدان التأهيلية بمديرية أزيلال حفل تكريم على شرف أساتذتها الذين أحيلوا على التقاعد النسبي أو حد السن للموسمين 2022/2023 و 2023/2024 وهم السادة: الأستاذ محمد النسيمي مدير الثانوية، والأستاذ سعيد عموري، والأستاذ الحسين ورحمان، والأستاذ سعيد أقهار، والأستاذ محمد موباريك والأستاذ أحماد حشاد، إلى جانب تتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا وذلك يوم الجمعة 25 ماي 2024 بشراكة مع شريكها الاستراتيجي جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، وجمعية دعم مدرسة النجاح، مصلحة الاقتصاد بالمؤسسة، الذين ما فتئوا يقدمون دعمهم ومساندتهم لكل مكونات المؤسسة وأنشطتها الدائمة والمتميزة.

ويأتي هذا الاحتفاء وفاء وعرفانا بما قدمه السادة الأساتذة من خدمات جليلة للمؤسسة وتلاميذها، وافتتح هذا الحفل بكلمة ترحيبية، وبعدها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف لترديد النشيد الوطني للمملكة، ثم كلمة السيد محمد النسيمي، رئيس المؤسسة شاكرا اللجنة المنظمة على ما تكبدته من عناء في سبيل إخراج هذا الحفل الذي أضحى سنة حميدة لدى المؤسسة.

كما لم يفته توجيه شكره الجزيل للسيد رئيس دائرة أفورار والسيد قائد قيادة أفورار والسيد رئيس مركز الدرك الملكي والسيد رئيس الوقاية المدنية ورئيس جمعية الآباء والمفتشون والأطر الإدارية والتربوية والسادة الأساتذة المحتفى بهم وأسرهم والتلاميذ المتفوقون على حضورهم ودعمهم للمؤسسة.

ونوه النسيمي بالنتائج الجيدة التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي، شاكرا كل الشركاء الذين ساهموا في تحقيق أفضل النتائج وخص بالذكر جمعية الآباء التي ساهمت في توفير فضاء ملائم للعملية التعليمية والسلطة المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية على ما يبذلونه من جهود لتوفير الأمن في المؤسسة ومحيطها وتقديم خدمات القرب للتلاميذ.

وأضاف النسيمي أن هذا الحفل يتغيى تحفيز التلاميذ على مزيد من الاجتهاد والتميز، واحتفاء بالمتقاعدين عرفانا لما قدموه من تضحيات جسام في سبيل تعليم وتربية أبناء وطننا الحبيب عموما وأبناء المنطقة خصوصا.

وفي من جهته، عبر رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ الأستاذ سعيد أيت الزهرة عن استعداده الدائم لدعم أنشطة الحياة المدرسية بالمؤسسة، مهنئا التلاميذ المتفوقين على تميزهم وتفوقهم، كما هنأ الأساتذة المحالين على التقاعد على تقاعدهم، متمنيا لهم تقاعدا مريحا وعمرا مديدا.

ونوه الأستاذ محمد كسوة باسم الأطر الإدارية والتربوية بثانوية سد بين الويدان عن بهذا الحفل الذي ينم عن ثقافة الاعتراف لهذه الشموع التي احترقت من أجل أن تنير الطريق للآخرين، سائلا الله تعالى أن ينور طريقهم ويرزقهم السعادة في حياتهم الجديدة بعيدا عن ضغوط العمل والتزاماته.

وعرف الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والثقافية إلى جانب مجموعة من الكلمات في حق المحتفى بهم، كما تميز بتوزيع مجموعة من الهدايا على الأساتذة المتقاعدين والجوائز على التلاميذ المتفوقين.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد