أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

طلبة مدرسة الشيخ سيدي إبراهيم البصير للتعليم العتيق يحصدون نتائج مشرفة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2024

محمد كسوة
تمكن طلبة مدرسة الشيخ سيدي إبراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق، المتواجدة بجماعة بني عياط إقليم أزيلال كعادتها من تحقيق نتائج مشرفة ومتميزة في امتحانات البكالوريا برسم دورة يونيو 2024 بنسبة نجاح بلغت 97.15 %، حيث حصل 25 طالب وطالبة من أصل 26 طالب على شهاده البكالوريا واستدراك طالب واحد.

وحسب النتائج التي أعلنت عنها مديرية التعليم العتيق ومحو الأمية بالمساجد في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فقد كانت النتائج متميزة جدا، حيث حصل طالبين على ميزة حسن جدا، و 9 طلبة على ميزة حسن، و 13 طالب على ميزة مستحسن، وطالب واحد على ميزة مقبول، وطالب واحد سيعيد الدورة الاستدراكية.

وبهذه المناسبه السعيدة هنأ المشرف على هذه المعلمة العلمية العريقة، الشيخ مولاي اسماعيل بصير، من الديار المقدسة جميع الطلبة والطالبات على هذا الإنجاز الكبير الذي توج مسارهم الدراسي، والذي سيفتح امامهم افاقا واعدة، معبرا عن فرحته الكبيرة بنجاح أبنائه وبناته الطلبة والطالبات.


واغتنم مولاي إسماعيل بصير الفرصة لتوجيه شكره الجزيل لكل من كان له الفضل في هذه النتائج التي تعد ثمرة سنوات من الجد والمثابرة، وعلى رأسهم صاحب الجلاله الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الذي اولى عناية كبيرة للتعليم العتيق وحملة كتاب الله العزيز، والسيد والي جهة بني ملال خنيفرة، والسيد عامل إقليم أزيلال، والسيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة، والسيد رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، والسيد المندوب الجهوي والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، ولكل الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة والأعوان وكل جنود الخفاء من أصحاب الأيادي البيضاء على المدرسة وطلبتها سائلين المولى عز وجل أن يجزي الجميع عن طلبة العلم خير الجزاء.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد