تنانت تحتفي بالقرار الأممي حول الصحراء المغربية.. وقائد القيادة يتقدم صفوف المحتفلين تأكيدًا على مغربية الصحراء
عمت مركز تنانت التابع لإقليم أزيلال، مساء الجمعة، أجواء حماس وفرح شعبي، حيث شهدت ساحات المركز توافد حشود غفيرة جاءت للاحتفاء بالقرار الجديد الذي اعتمده مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن الصحراء المغربية. وتميزت هذه الاحتفالات بطابعها العفوي المفعم بالاعتزاز الوطني، إذ حج مئات المواطنين للمركز ملوحين بالأعلام الوطنية ورافعين صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومرددين أناشيد وطنية، فيما دوت أبواق السيارات في كل مكان تعبيرا عن الفرح والرضا بقرار يكرس مبادرة الحكم الذاتي المغربي كإطار وحيد لتسوية نهائية لهذا النزاع الإقليمي.
وكان قائد تنانت في مقدمة الحشود، يقود صفوف المشاركين في أجواء احتفالية وطنية خالصة، حيث شارك ساكنة تنانت فرحتهم الغامرة بالقرار الأممي الداعم لمغربية الصحراء، مجسداً روح القرب والتلاحم بين الإدارة والمواطنين، ومؤكداً أن الصحراء كانت وستبقى في مغربها إلى الأبد.
إقرأ أيضا :“الصحراء في مغربها: قرار مجلس الأمن يُجسّد السيادة ويكسر أوهام الانفصال”