أطلس سكوب ـ
علم من مصدر مطلع، أن وزارة الاقتصاد والمالية سوف تقوم بصرف رواتب الموظفين قبل متم الشهر الجاري، ومن المرتقب أن يتسلم الموظفون رواتبهم الشهرية لشهر شتنبر الجاري قبل عيد الأضحى المبارك.
وفي هذا الصدد أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، أمس، الأربعاء 16 شتنبر الجاري، أن أداء أجور موظفي الدولة والجماعات المحلية سيتم يوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، أي يومين قبل يوم عيد الأضحى المبارك.
ويأتي قرار وزارة الاقتصاد والمالية من أجل تمكين الموظفين من اقتناء أضحية العيد وتخفيف الأعباء المادية المرتبطة به.