أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

خبر سار للموظفين.. أجور شهر شتنبر ستصرف قبل عيد الأضحى المبارك

أطلس سكوب ـ

علم من مصدر مطلع، أن وزارة الاقتصاد والمالية سوف تقوم بصرف رواتب الموظفين قبل متم الشهر الجاري، ومن المرتقب أن يتسلم الموظفون رواتبهم الشهرية لشهر شتنبر الجاري قبل عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الصدد أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، أمس، الأربعاء 16 شتنبر الجاري، أن أداء أجور موظفي الدولة والجماعات المحلية سيتم يوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، أي يومين قبل يوم عيد الأضحى المبارك.

ويأتي قرار وزارة الاقتصاد والمالية من أجل تمكين الموظفين من اقتناء أضحية العيد وتخفيف الأعباء المادية المرتبطة به.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد