نور الدين لكريني
أنهت السلطات الأمنية بمدينة سوق السبت أولاد النمة شهورا من اعتصام سكان دور الصفيح الذين يعتبرون أنفسهم مقصيين من السكن الاقتصادي في إطار مشروع إعادة إيواء سكان دور الصفيح بالمدينة،فلجئوا إلى نصب خيام أمام بوابة مبنى البلدية الموصد منذ عدة شهور علهم يوصلون شكواهم لمن يهمهم الأمر .وذكرت مصادر المسار الصحفي أن أفراد معتصم دوار عبد العزيز المداومين تفاجئوا قبيل فجر الإثنين بالماضي بإنزال أمني يطوق المكان ،قبل أن تعمد القوات الأمنية إلى هدم الخيمة التي ظلت لشهور تقيهم تقلب الأجواء وتعطيهم الأمل يوما عن يوم بقرب استجابة المسؤولين محليا وإقليميا لمطلبهم العادل في السكن اللائق،حسب ما كانت تردده في صمت اللافتات و الشعارات التي اتثت الفضاء طيلة أيام المعتصم .