اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة تنظم ورشات تكوينية بمناسبة اليوم الوطني للسجين بالمؤسسات السجنية
بمناسبة اليوم الوطني للسجين ، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة من 14 إلى 18 دجنبر 2015،ورشات تكوينية لفائدة موظفي و موظفات المؤسسات السجنية بالجهة في موضوع”القواعد الدنيا لمعاملة السجناء في ضوء المرجعية الدولية لحقوق الإنسان والقوانين الوطنية” وفق البرنامج التالي:
-الاثنين14 دجنبر 2015 بالسجن المحلي بني ملال على الساعة التالثة زوالا.
-التلاثاء 15 دجنبر 2015 بالسجن المحلي بخريبكة على الساعة التالثة زوالا.
-الأربعاء 16 دجنبر 2015 بالسجن المحلي بخنيفرة على الساعة التالثة زوالا.
-الخميس 17 دجنبر 2015 بالسجن المحلي بأزيلال على الساعة التالثة زوالا.
-الجمعة 18 دجنبر2015 بالسجن المحلي بوادي زم على الساعة التالثة زوالا.
وتهدف هذه الورشات التكوينية إلى تكريس سياسة الانفتاح والتواصل والتفاعل مع كافة الفاعلين و المسؤولين على المؤسسات السجنية على المستوى الجهوي من أجل النهوض بثقافة حقوق الإنسان بالمؤسسات السجنية وتقوية قدرات موظفي و موظفات المؤسسات السجنية في مجال حقوق الإنسان.