أطلس سكوب ـ بني ملال
يتساءل موظفو الميزانية الإقليمية عن سبب حرمانهم من الانخراط بنادي الفروسية التابع لعمالة بني ملال من طرف الموظف المسؤول عن تسييره، الذي لا يسمح بالانخراط بالنادي إلا للعاملين داخل أسوار العمالة، في الوقت الذي يتم حرمان باقي الموظفين المنتمين للميزانية الإقليمية. كما يتساءل هؤلاء عن مصدر الثروة التي يتوفر عليها هذا المسؤول ( فيلا وسيارتان فخمتان و….)، كما يتساءلون عن سبب احتكار هذا المسؤول لهذا المنصب الذي قضى فيه دهرا من الزمن حتى أصبح يتحكم في النادي كأنه ضيعة في ملكيته، يسمح بالدخول للنادي لمن يشاء ويمنع من يشاء، زيادة على الأتاوى التي يقدمها المترددون على الحانة من غير المنخرطين بباب النادي وبأمر منه. أما النساء اللواتي يلجنه فأغلبهن صديقات زوجته من غير المنخرطات.
يطالب هؤلاء الموظفين من الوالي محمد الدردوري الحد من الفساد المستشري داخل النادي وخارجه والسماح للموظفين التابعين للميزانية الإقليمية بالولوج إليه بأثمان تفضيلية كباقي موظفي العمالة.