علي ايور ـ الرباط
بعد مهزلة ما سمي بالخميس الاسود وتعنيف أساتذة الغد، تعرض أمس المعطلون أما البرلمان للتعنيف، وما لفت الانتباه، هو أنه رغم التعامل العنيف رجال الامن مع المعطلات والمعطلين، خصصت الدولة رجال الوقاية المدنية لإسعاف ضحايا العنف، الذي تقترفه رجالاتها؟؟ وطرح متتبعون تساؤلات حول التغيير الذي حملته الحكومة الحالية، في الوقت الذي لاتزال لغة العنف في الشارع، هي السائدة بدل الحوار، والبحث عن حل لمعضلة البطالة التي بلغت نسبة كبيرة في مغرب اليوم.