أطلس سكوب
علق رواد التواصل الاجتماعي على صورة بنكيران عند الحلاق، كل حسب موقفه، فمن المعلقين من اعتبرها تواضعا من رئيس الحكومة، واستغلوا الصورة لمهاجمة بعض الشخصيات ، من بينهم محمد مبديع، حيث كال له بعض المعلقين سيلا من الاتهامات بتبذير المال وتخصيص حلاق خاص به.
أما آخرون، فقد اعتبروها، “شعبوية” مبالغا فيها من شخص يفترض فيه أن يكون “رجل دولة” ويجب أن يحافظ على هيبة رجال الدولة…
وللإشارة فقد رد بنكيران على سؤال وجهه له صحافي مؤخرا ، حول الثمن الذي يحلق به رأسه، فأجاب، إذا ذهبت عند الحلاق، أدفع 50 درهما، وإذا جلبت الحلاق لمنزلي، أدفع 100 درهم.