اطلس سكوب
وقف موظفو المديرية الاقليمية بازيلال يومه الخميس 17 مارس 2016 احتجاجا على خرق مقتضيات المراسلة الصادرة عن وزير التربية الوطنية حول موضوع التكليف لرئاسة المصالح بالمديرية وفق الهيكلة الجديدة لها.
وتميزت الوقفة التي استمرت زهاء ساعة كاملة انطلاقا من العاشرة صباحا بترديد شعارات مختلفة أجمعت حول ضرورة احترام المسؤولين لمقتضيات المراسلة الوزارية.
كما عرفت الوقفة مشاركة فعاليات نقابية ممثلة في الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم فرع أزيلال والمنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بالمغرب. وفي الأخير تمت قراءة البيان الختامي للوقفة بالتأكيد على أن الموظفين يسعون فقط لتطبيق القانون لا أقل و لا أكثر و أنه لا وجود لحسابات معينة بين المحتجين ومن تم تكليفهم داخل المديرية.