فريكس.م /أطلس سكوب
بعدما قام أعوان السلطة بالقرية النموذجية بسيدي جابر بإشعار المركز القضائي بسيدي جابر بإقليم بني ملال بوجود جثة إمرأة ستينية بالوادي ‘ الأخضر ‘ على مستوى دوار الزاوية اولاد حمدان بسيدي جابر، انتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بسيدي جابر بإقليم بني ملال صباح يوم الجمعة 10 يونيو الجاري، الى عين المكان،وقامت بانتشال الجثة التي تعود الى إمرأة في عقدها الستين ، تنحدر من حي المسيرة 2 ببني ملال.
وأوردت بعض المصادر المطلعة، أن الضحية قد غادرت منزلها صباح يوم الجمعة وهي في حالة اكتئاب، مما دفع بعائلتها الى البحث عنها ،بكل أرجاء المدينة ،وبعد إشعارهم من طرف درك سيدي جابر بالحدث،انتقلوا الى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى المحلي لقصبة تادلة، ليتأكد لهم أن الجثة فعلا تعود للضحية المبحوث عنها.