مدواني واوحمي سبب بلاوي وكل مشاكل افورار وانا على يقين وواع بقولي هذا الكلام وإذا أردتم أن اقسم فلا حرج ,فكل المستحيلات في افورار جائزة مادام ان رداد الصباح العليل تزيل مفعوله المصطفى كل مساء في حانة أشبه بكوري اقر واعترف انا الموقع أسفله فهما من قتلا فيها الفرحة ونهبا ثرواتها الكثيرة وقاما ببيعها بالجملة والتقسيط لذلك وجب عليهما دفع ثمن تجبرهما وطغيانهما …
مدواني واوحمي أيها الأعزاء من قتل هؤلاء؟ ولتمويه الجميع نشر مدواني الخبر على صفحة ازيلال اون لاين ولكن لايماني ان الشك يؤدي إلى اليقين فقد صدق حدسي وعرفت انه واوحمي قاتلان بالتسلسل ونظرا لعلاقتهما المتشعبة مع كل الأسلاك التي تحكم الوطن فقد خرجا كالشعرة من العجين الأمر الذي منحهما قوة وبأسا مكنهما من تخريب افورار بعدما نجحا في تجريب زملائه في الأسلاك السالف ذكرها واكلا خبز العجين الذي انسلا في هدوء منها…
مدواني واوحمي ساهما في تخريب افورار واغتنيا بسرعة وصارا فاحشا الغنى يمتلكان اسطولا من السيارات ومن الفنادق والحانات واصبحا لهما فيدورات او بلغة ادق حراس خاصون قوييوا البنية فاغترا الى درجة الاعتقاد ان كل شرفاء افورار مجرد دبان وانهما بريئان مما نسب لهما من طرف المصطفى من الله والمختار بعناياته والذي اذا ما تكلم غطى رداده كل ازيلال فهل يجوز المساواة بين الجلاد والضحية الذي يشتاق شعب باكماله لرداده معادا الله ؟
المختار من الله والمنتخب من طرف شعب افورار انسان متواضع ومتسامح بل ومتخلق والاكثر من هذا يؤمن بقيم الديمقراطية وبالقضاء وحتى القدر لذلك وامام تجبر مدواني واوحمي وشيوع خبر فسادهما فقد قرر مقاضاتهما حتى يسود العدل وينعم السكان بالاستقرار ويكونا عبرة لمن حاول نهب او الاستهزاء بشعب افورار مطالبا بتعويض رمزي جدا جدا لا يكفي لسد مصاريف اسبوع من التنقل من والى الدار البيضاء دون احتساب مصاريف المحامي -انظروا الى قمة التواضع والتسامح فرغم علمه بما يمتلكان من ملايير فقد ابى الا ان يطلب مقابلا رمزيا(50مليون سنتيم)- والله لانسان عظيم رغم عدم اتفاقي معه في مبلغ التعويض فقد كان من الاجدى ان يطالب كما السلف بمليار سنتيم رغم ضألة المبلغ
لذا انصح مدواني واوحمي اياكما ان تتجبرا بالمسخوطة ,الشمطاء العجوز السلطة الرابعة لانها وقحة و سليطة اللسان لا تستحيي مطلقا في قول اي شئ كل شئ فقد تؤدي بكما الى التهلكة واني لاحذركما لذا استحييا واطلبا المغفرة من واهب العفو المصطفى بالله فهو عليم وخبير لما في الصدور واجتنبا المسخوطة فهي افك وعمل من اعمال الشيطان والعياد بالله وسبق للمختار من الله ان نهاكم واوصاكم بتجنبها ولم تأخدا بنصيحته وها انتما الان تتجرعان ماقدمت يداكما على فعله والذي لم تقدر جبال افورار على تحمله ولا ارضها وقبلتما فكنتما من الخاسرين
والان تحولتما الى حملين وديعين “”ضربني وبكا وسبفني وشكا”بعدما سفكتما دماء افورار ويتمتما اطفالا كثر وليغفر الله لكما انصحكما بتتبع نصيحة المصطفى مع ضرورة شرب رداد افورار كل صباح ولعلمكم فقد حصل لي الشرف ان اكون خادمه الوفي كما اني مستعد لان اهديه دمي قربانا فهو مبارك وعلم من اعلام الله في الارض :
1- اوقفا عمل ذلك الرجس المسمى اون لاين اينما وجد حتى لا يستمر في اثارة الفتن والقلاقل وينشر الرذيلة بين القوم كلما احتسى احدهم جعة من جرعاته او كأس نبيذ بين جدرانه المهترئة او اعتقد انه في ركن ما في مريكان
2- اقرا انكما من طمس حقيقة مقتل هؤلاء وانكما سبب مباشر في اختفائهم
3-اقرا بمبلغ تروتكم وابتعدا عن حشر انفيكما في كل صغيرة وكبيرة ولا تقربا دور الايتام ولا دور الطلبة والطالبات ولا تفسدا ما رممه الدهر ؟
4- اشكرا الاصالة والمعاصرة التي وان انتبهت بشكل متأخر الى فسدكما فقد طردتكما من حضنها العفن “”قشوية حسن من والو “واخا حتى هي صنيعة من صنيعة المساخيط
-5 انسلا من الحياة السياسية فهي وسخ وكما تعلمان فالسياسيون كما الغاوون يتبعهم الشيطان
اعرف ان الامر جد صعب لكن ستتعودان عليه فقط بعض الصبر والتعقل وزيارة مدافن المسلمين وقراءة ماتيسر من القرأن مع قليل من تواضعكما ستنجحان واذا ما طبقتما الوصفة فكونا على يقين ستنجحان وبعد ذلك ساعطيكم باقي الوصفة التي ستجعلكما تتعودان على الحياة الجديدة وتصبحامن ما اسعد خلق الله
توقيع خادم المصطفى باله وشارب رداد ورده