ادانت المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح ناشط فايسبوكي في قضية السب والشتم والتهديد عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك في حق اعضاء عن المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح وناشطين جمعويين بجماعة حدبوموسى.
وقضت المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح في جلسة الحكم اليوم الاثنين 07-11-2016 في ملف السب والشتم والقذف والتهديد عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك من طرف صاحب حسابين مفترضين في حق حقوقيين عن المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح وناشطين جمعويين بجماعة حدبوموسى باقليم الفقيه بن صالح ؛حيث ادانت المحكمة المشتكى به بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 5000 دهم اضافة الى تعويض مالي قدره 5000 درهم .
محمد لطفي