أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

عامل يصب البنزين على جسمه وينفذ محاولة انتحار ببني ملال

 

ا أ ـ أطلس سكوب

 

أوردت مصادر مطلعة، أن عامل يشتغل حارسا بشركة فلاحية بمنطقة أولاد امبارك على الطريق الجهوية الرابطة بين مراكش وبني ملال، نفذ بعد زوال الاثنين 20 أكتوبر الجاري، محاولة انتحار حرقا بالبنزين، حيث أصيب بحروق من الدرجة الثالثة، ليتم نقله على عجل إلى المستشفى الجهوي لبني ملال، ومنه إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء.

ويدعى الضحية ” محمد ر” من مواليد 1970، أقدم على محاولة الانتحار بصب البنزين على جسمه، بعد تأخر في صرف مستحقاته المالية ، حيث اشتغل كحارس ضيعة شركة فلاحية بمركز أولاد امبارك بإقليم بني ملال.

ووفق مصادر طبية، فقد تم نقل الضحية في حالة حرجة من داخل ضيعة فلاحية بأولاد امبارك، إلى قاعة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، قبل أن تأمر الأطر الطبية، بنقله على وجه السرعة إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء، وأضافت المصادر، أن الضحية، أبلغ زملاءه بعد محاولة إنقاذه من النيران التي شبت بكل أنحاء جسمه، أنه لجأ إلى الانتحار حرقا، احتجاجا على حرمانه من أجرته الشهرية منذ أشهر، بعد أن تسبب له ذلك في مشاكل اجتماعية كبيرة.

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد