ب أحنصال ـ أطلس سكوب
أمام الهجمات المتكررة لأجهزة القمع السلطوي على السيدة جميلة سالك المعتصمة قبالة المدخل الرئيسي لمقر بلدية بني ملال، وبفعل ورطة في التحايل على قانون التعمير بما يهدد منزل المعتصمة بالانهيار وينذر بحدوث كارثة إنسانية لأسرتها على شاكلة (بوركون) بالدار البيضاء؛ تم تنظيم احتجاج نضالي يوم الخميس 30 أكتوبر 2014 على الساعة الثالثة مساء أمام مقر البلدية، للتعبير عن التضامن المبدئي مع السيدة المعتصمة من أجل الاستجابة الفورية لمطلبها المشروع في سحب تصميم مشروع بناء قبو مجاور لمنزلها، بما يحميه من الانهيار ويضمن استقرار وسلامة أسرتها، وتقديم المتورطين في التحايل على القانون للمحاكمة لينالوا العقاب.
صور من عين المكان