أطلس سكوب
تلقت أطلس سكوب شكاية من مواطن، تفيد بكون الزيادات في تذاكر النقل، باتت تثقل كاهل المواطنين، وغير مبررة، وطالب عامل أزيلال ووزارة النقل بالتدخل لوضع حد للمشكل، لكونه ينبأ بانفجار الاحتجاجات.
وفيما يلي نص الشكاية كما توصلت بها أطلس سكوب
بعد احتفالات عيد الضحى المبارك و مدى أهمية وسائل النقل أثناء هاته المناسبة الدينية ،استغل أرباب و سائقي الطاكسيات الكبيرة بإقليم ازيلال هاته المناسبة بالزيادة الغير المشروعة قانونيا بإضافة عشرة دراهم دفعة واحدة لتصبح خمسون درهم في الرحلات المتوجهة لمدينة بني ملال الى حدود كتابة هذا المقال، حيث أديت شخصيا يوم الخميس 30 اكتوبر 2014، مبلغ 50 درهما بين أزيلال وبني ملال، رغم ان العكس حاصل عند أرباب الطاكسيات ببني ملال الذين حافظوا على ثمن الرحلة و المحدد في أربعون درهم، و في استغراب تام و رهيب للمسافرين على عدم تدخل السلطات الوصية في هذا الباب للحد من هذا الاستغلال الشنيع و غير المبرر مع العلم ان أثمنة المحروقات مستقرة لمدة تزيد عن الأربعة أشهر ، و حفاظا على القدرة الشرائية للمواطنين يجب على السلطات المعنية في شخص السيد عامل إقليم ازيلال والمصالح الاقتصادية و الاجتماعية بعمالة الإقليم التدخل العاجل بإرجاع الأمور الى حالتها السابقة قبل انفجار الوضع و تأزمه .
توقيع مواطن مقهور من أزيلال