أطلس سكوب
نفذت ساكنة من حي أزلافن بمدينة أزيلال، احتجاجا للمطالبة بإغلاق فرن تقليدي ، بسبب الأضرار الكبيرة التي نجمت عنه، حيث أكدت رسالة وجهتها الساكنة لباشا ازيلال، ورئيس بلدية أزيلال، توصلت أطلس سكوب نسخة منها، أن الفرن تنبعث منه، رائحة نتنة، بسبب استعمال “الفيتور”، وتطاير غبار أسود اللون، يدخل إلى بيوت المواطنين، وأسطح المنازل، كما يصل الغبار إلى المسجد المجاور للفرن.
وطالبت الساكنة في مسيرة احتجاجية بالتدخل ووقف الضرر، ورفعت شعارات قوية، كما صبت جام غضبها على باشا المدينة، وحملته مسؤولية عدم تطبيق القانون في حق صاحب الفرن، بسبب الضرر الناتج عن ممارسة نشاط في حي شعبي.