أطلس سكوب
في حدود السادسة مساءا من يوم الخميس 13 نونبر الجاري، لقي رجل أمن يعمل بولاية أمن بني ملال، من رتبة مفتش ممتاز من مواليد 1965 وأب لخمسة أطفال، مصرعه بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال إثر حادثة سير مميتة وقعت بالطريق الوطنية رقم 11 على مستوى جماعة سيدي جابر.
الحادث المميت وقع بعد اصطدام قوي وعنيف بين سيارة الضحية من نوع ‘ رونو 9 ‘ وسيارة أخرى خفيفة من نوع ‘ ميرسيديس 250 ‘ وأفادت بعض المصادر أن هذه الأخيرة كانت تسير بسرعة جنونية بالطريق الوطنية رقم 11 ، وبعد وقوع الحادث المميت، فر السائق إلى وجهة غير معلومة ، واكدت مصادر عليمة أنه من مروجي المشروبات الكحولية بالمنطقة، وذكر مصدر مطلع أن الهالك قد أصيب في الحادث بنزيف داخلي على مستوى الرأس، كان سببا في وفاته بعدما تعذر إنقاذ حياته بقسم المستعجلات.
وأفادت مصادر، أن الهالك كان قيد حياته يتمتع بأخلاق حميدة، وقد تركت وفاته أثرا كبيراً في نفوس أهله وأصدقائه.