أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ببني ملال: زنقة مبيوعة ومحتجون يفضحون التلاعب بقوانين التعمير فيديو



أطلس سكوب

 

عرفت بوابة مقر بلدية بني ملال صباح يوم الخميس 4 دجنبر الجاري 2014، وقفة احتجاجية ، فضحت وجود لوبي فاسد، متورط في الترخيص لأشخاص بتشييد منازل على مساحة عمومية مخصصة لزنقة بين تجزئة اليوسفية والشكر.

وندد مواطنون متضررون منهم مهاجرون عائدون من المهجر، بالموقف، وطالبوا بتدخل السلطات الوصية، وإعادة الأمر إلى مجراه الطبيعي، وإنصافهم من الضرر الذي لحقهم جراء إغلاق منافذ على منزلهم، الذي بنوه بطريقة قانونية قبل أن يفاجؤوا ببناء منزل بجوارهم على مساحة الملك العام، حيث سبب في حجب الرؤية عن  “بالكون المنزل”.


خالد مشاش الضحية احتج وطالب من المسؤولين من منبر أطلس سكوب بحماية حقه، كما عبرت أمهات من نفس العائلة عن اندهاشهن لما لحقهم في بلادهم المغرب ” دولة الحق والقانون”، وتأسفن كثيرا لكون المسؤولين ببلدية بني ملال وعمالة بني ملال، لم يتدخلوا كما كان منتظرا منهم.

وقال مصدر مقرب من الضحايا، ان الاسر المتضررة سوف تلتمس من جهات عليا التدخل في حال استمرار التكتم والتستر على المخالفين لقانون التعمير بحيهم تجزئة اليوسفية بمدينة عين أسردون.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد