أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سلطات مصر تحجز 15 طنا من الحشيش المغربي

 

ابو حفصة ـ أطلس سكوب

حجزت السلطات المصرية، مؤخرا،  15 طنا من الحشيش المغربي دخلت أراضيها عبر أحد المراكب المصرية القادمة من المغرب.

وحسب موقع صحيفة “الأهرام” المصرية، فإن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات المصرية ، تعقبت نشاط إحدى عصابات تهريب المخدرات، تضم 8 أشخاص من جنسيات مصرية وليبية، خططوا لجلب شحنة كبيرة من مخدر الحشيش من  المغرب، عبر المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط، على متن مركب صيد.

ووفق ذات الصحيفة فقد خطط المهربون في أوائل نونبر الماضي للإبحار إلى السواحل المغربية لتسلم شحنة من الحشيش، والعودة بها، وإنزالها بالمياه الدولية و تسليمها إلى مراكب أصغر، وإدخالها إلى مصر على دفعات، إلا ان السلطات المصرية رصدت قاربهم بتعاون مع السلطات الفرنسية والايطالية، ليتم ضبط كمية 15 طنا من الحشيش والقبض على 9 مصريين، فيما ما يزال البحث جاريا على باقي أفراد العصابة في مصر.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد