أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية ببني ملال

بني ملال 15 دجنبر 2017 (ومع) أشرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة ببني ملال، على تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية، وذلك بمناسبة الذكرى ال 19 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية هشام الراضي، خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، والي جهة بني ملال- خنيفرة عامل إقليم بني ملال محمد دردوري والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية والعديد من الأئمة والفقهاء والوعاظ ومريدو وشرفاء الزاوية وعدد من المنتخبين وممثلي السلطات المحلية والأمنية والعسكرية.

ورفع الحاضرون، خلال الحفل الديني الذي تخللته تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد