لحسن أ ـ أطلس سكوب
أكد بلاغ صادر عن التنسيقية المحلية بواويزغت عدوة لغة الاحتجاج إلى الشارع العام بالمركز، بعد تسجيل العديد من المشاكل على مستوى تدخل السلطات، انطلاقا من التعامل السلبي مع ضحايا الفيضانات الأخيرة التي عرفها المغرب، وعدم وفاء المسؤولين بوعودهم في قضية ماء الشروب، كما عبر بيان التنسيقية المحلية، تنديده بسياسة الحكومة في ضرب القدرة الشرائية للمواطن.
وفي تصريح خص به أطلس سكوب، أكد لحسن هلال عضو التنسيقية المحلية، أن هذه الأخيرة عازمة على الاحتجاج من جديد وبقوة بالشارع العام، لدفع السلطات لحل مجموعة من المشاكل التي تعاني منها بلدة واويزغت في مقدمتها إغلاق مركز التكوين المهني، وغياب التفاتة اتجاه فئة المعطلين واستمرار مشكل الماء الشروب…
ودعت التنسيقية المحلية بواويزغت الجماهير لحضور الوقفة الاحتجاجية يوم الأحد 21 دجنبر 2014 على الساعة الرابعة بعد الزوال بالمدخل الرئيسي للسوق.
