بوعزة بونو ـ أطلس سكوب
أقدمت سيدة في عقدها الثالث بوضع حد لحياتها يوم الأربعاء 17/12/2014حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا في بيت أسرتها بحي الإنعاش ببني ملال ودلك بتناولها لمادة سامة عجلت بوفاتها وفور علمها بالخبر هرعت الى عين المكان السلطات الأمنية إلى عين المكان.
وقد تم نقل جثمان الهالكة إلى المستشفى الجهوي لبني ملال قصد تشريح الجثة كما فتحت السلطات الامنية تحقيقا حول هدا الحادث المأساوي وتجدر الإشارة إلى أن الهالكة متزوجة وأم لثلاثة أطفال.