نبيل ي ـ
أورد موقع الشبيبة الاسلامية على الفيسبوك أن صفحة مقتل المرحوم عبد الله باها طويت، في وقت انشغل رئيس الحكومة في السياحة والنزهة، وبقي باها في قبره مجهولا قاتله بتلك الطريقة القاسية.
وأضاف الموقع “بعضهم – وهم كثير – يتساءلون: هل فعلها بنكيران ووشى بعبد الله باها فكانت حادثة القطار، كما وشى من قبل بالشيخ عبد الكريم مطيع فكان ما كان مما سجله التاريخ ودماء الشهداء ودموع الثكالى والأيتام؟”..
ومن المحتمل أن يرد رئيس الحكومة على خرجات الشبيبة الاسلامية التي ستثير جدلا سياسيا، من المحتمل أن تركب عليها المعارضة كما هو مألوف.
afterheader desktop
afterheader desktop
after Header Mobile
after Header Mobile
تعليقات الزوار